Royal provides international standard fire sprinklers to the local market

01/11/2020

 

 

الدائرة الإعلامية - يوفر قسم الاستيراد في شركة رويال الصناعية التجارية وضمن قسم معدات الإطفاء والحريق ,مرشات حريق لكافة الاستخدامات حسب طبيعة المنشأة (مرش علوي,جانبي,معلق, ديكور)  حاصلة على شهادة UL/FM  العالمية  K5.6 القطر 1/2"  يعمل على درجة حرارة 68°C  , وتم حديث احضار مرش ديكوري يستخدم في المكاتب والبيوت التي يوجد بها اسقف ديكور بأشكال وانواع مختلفة  .

انواع مرشات الحريق:

* يكون اتجاه المرش الي الاسفل وكذلك اتجاه سريان المياه فيه الي الاسفل ويستخدم في حال وجود السقف المعلق false ceiling

* يكون اتجاه المرش للأعلى واتجاه سريان الماء فيه الي الأعلى ومن ثم ينقلب الي الاسفل ويستخدم في حالة عدم وجود الاسقف المعلقة او في كراجات السيارات التي يكون ارتفاع الطابق فيها قليل.

* يوضع في الاماكن التي يصعب فيها استخدام النوعين السابقين ويوضع ملاصقاً للحائط ويكون اتجاه سريان الماء فيه افقيا.

* يتميز المرش سريع الاستجابة بمقدرته علي سرعة تحديد الحريق وسرعة الاطفاء ويستخدم في الاماكن التي عند اشتعالها تنتج غازات سامة اكثر ضرراً علي البشر من اللهب فسرعة الاستجابة لكشف الحريق في هذا النوع تساعد في انقاذ ارواح البشر.

*يُستخدم هذا المرش sprinkler لإعطاء منظر ديكوري .. ويكون ظاهر به فقط الجزء العلوي من المرش ولكن باقي الاجزاء تكون مختفية بداخل السقف المستعار false ceiling.

ويمتاز المرش يكون مخفي تماماً بداخل السقف المستعار false ceiling فقط يظهر الغطاء الذي يغطي الرشاش sprinkler وعند الحريق يسقط الغطاء وتنزل المياه من الفتحة للأسفل … ويتميز هذا النوع بشكله الديكوري الجميل.

·       مرش لا يحتوي على حساس للحرارة ويكون مفتوح دائماً بحيث إذا مرت المياه في الانابيب المتصلة به تنزل مباشرة لاسفل من خلال فتحة المرش فهذه المرشات تعمل يدوياً او عن طريق quick opening valve  

لطلبات المعاينة المجانية من خلال رابط صفحة الشركة على الفيس بوك

https://www.facebook.com/royalgroup.pal/

العنوان: الخليل – ضاحية الرامة هاتف - 2219800-02

للتواصل على التلفون والواتساب مع مندوب المرشات

 م. محمد أبو شمسية 00972595108017

Latest News