الفنان منعم عدوان وفرقة كورال أمواج يقدمان عرضا فنيا

22/01/2019

الدائرة الإعلامية –

احيت فرقة كورال امواج الفلسطينية والتي تضم اطفالا من بيت لحم والخليل حفلا فنيا في مسرح شركة رويال شاركهم فيه الفنان الفلسطيني منعم عدوان والمقيم في مرسيلا بفرنسا ,وحضور الفنانة ريم تحلمي القادمة من شفا عمرو .

حيث حضر الاحتفالية مدير العلاقات العامة في الشركة مازن الزغير ووزير الثقافة الأسبق الدكتور أنور أبو عيشة , ومديرة معهد جلاكسي للتدريب فرع الخليل المهندسة ديالا الشريف ومدير الاعلام عبدالفتاح العيسة ولفيف من الضيوف وأهالي الأطفال .
حيث غنى الفنان منعم والفنانة ريم برفقة الفرقة الذين قدموا اجمل الأغاني الوطنية الفلسطينية , التي تغني للقدس والأرض والانسان حازت اعجاب الجمهور وتصفيقهم الحار.

الحاج مازن بدوره اكد على اهمية التعاون بين مؤسسة كورال أمواج وشركة رويال والتي تدلل على الارتباط الكبير بين الاقتصاد  والفنون في  الوطن . 

ويشار هنا ان فرقة كورال امواج الفلسطينية تقوم بجولات محليه وعالمية وخاصة في فرنسا حيث تحي الحفلات في باريس في معهد الموسيقى الشهير , وفي عدد من المراكز الاخرى في العاصمة الفرنسية , يذكر ان مسرح رويال يستضيف للسنه الثالثة على التوالي فعاليات الفرقة ضمن برامجها الاجتماعية الداعمة للفن والفنون في الوطن .

آخر الأخبار