رويال تشارك في معرض الصناعات الانشائية 2021

04/12/2021

شاركت شركة رويال الصناعية التجارية الراعي الفضي لمعرض فلسطين للصناعات الانشائية 2021 الذي نظمته نقابة المهندسين وشركة هيبرون إكسبو في مدينة الخليل تحت رعاية معالي دولة رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني بحضور ومشاركة معالي وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح ممثلا عن دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور م. إسحق سدر ونقيب المهندسين م. نادية حبش وسعادة رئيس بلدية الخليل الأستاذ تيسير أبو سنينة وعدد كبير من ممثلي المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص.

ويضم المعرض أكثر من 65 شركة ومؤسسة إنشائية، وهذه المشاركات تهدف الى تعزيز التواصل بين السوق المحلي والمهندسين وعرض للتقنيات الجديدة حسب المواصفات العالمية، وتسويق منتجات هذه الشركات، وتعريف الجمهور بأهمية الصناعات الانشائية المحلية ولتسليط الضوء عليها.

حيث شاركت الشركة على مدار ثلاثة ايام بعرض العديد من منتجاتها التي تتعلق بالصناعات الانشائية مثل أنظمة الصرف الصحي والمواسير وأنظمة مكافحة الحرائق وأنظمة التدفئة ومضخات المياه وخزانات المياه.

وتأتي رعاية الشركة لهذا الحدث في إطار تعزيز الصناعات الوطنية في السوق المحلي وتماشيا مع رؤية الشركة في دعم الاقتصاد الوطني من خلال برنامج المسؤولية المجتمعية الذي تنتهجه لتحقيق الاستدامة.

آخر الأخبار