Royal is environmentally friendly par excellence

07/11/2020

الدائرة الإعلامية- رفعت شركة رويال الصناعية التجارية منذ نشأتها شعار الحفاظ والاهتمام بالبيئة منذ السنوات الأولى لنشأتها وتمثلت في العديد من التطبيقات التي تنفذ على ارض الواقع ومنها: 

1-تقوم بالشركة بعمل إعادة تدوير لمنتجاتها البلاستيكية ضمن برنامج يسمى recycling , وهذا البرنامج مهم جدا للحفاظ على البيئة من أي ملوثات صناعية أو مخلفات بلاستيكية قد تؤذي الحياة والبشر.

2- قامت الشركة وضمن برنامج الحفاظ على البيئة بتركيب الواح للطاقة الشمسية بهدف توليد الكهرباء عن طريق اشعة الشمس وبهدف تقليل من تكاليف الكهرباء الشهرية على الشركة.

3- تحافظ الشركة من خلال أقسامها الصناعية على إعدام أي انبعاث لغار ثاني أكسيد الكربون الملوث الأول للبيئة في العالم، حيث تقوم بالسيطرة عليه، ولذلك أجواء المصنع بكافة أقسامه تخلو تماما من أي انبعاث للغازات أو الأدخنة المختلفة لاحتراق صناعة البلاستيك.

3-حافظت رويال أيضا على البيئة من خلال توفير بعض البويلرات وصوبات التدفئة التي تعمل عن طريق احتراق جفت الزيتون، الأمر الذي قلل كثيرا من تقطيع الأشجار بهدف التدفئة في فصل الشتاء على أخشابها.

4-دعمت الشركة العديد من المشاريع الناجعة والتي لها فوائد كبيرة في الحفاظ على البيئة ومنها مشاريع للحفاظ على بيئتنا الفلسطينية ضمن برامج النظافة والبيئة.

 

 

Latest News